موقع مقالة نت
اهم المقالات التي تهم القارئ العربي

لن تتوقع رد فعل أصحاب “متاجر أبل” تجاه متسول يرغب في شراء آيفون 15.. فيديو

0 23


03:00 م


الإثنين 16 أكتوبر 2023

كتب – سيد متولي

في الهند، غالبًا ما يُنظر إلى أجهزة iPhone باهظة الثمن على أنها رمز للمكانة الاجتماعية ولا يستطيع عامة الناس إنفاق الكثير على شراء هذا النوع من الهواتف.

وفي الآونة الأخيرة، أجرت قناة على انستجرام تسمى “Experiment King” تجربة اجتماعية لمعرفة كيف سيكون رد فعل أصحاب المتاجر إذا ظهر متسول لشراء هاتف آيفون، وفقا لموقع ndtv.

وفي الفيديو، يظهر رجل يرتدي زي متسول وهو يزور صالات عرض الهواتف المحمولة في جودبور، ومعه كيس مليء بالعملات المعدنية لشراء هاتف آيفون 15.

وبينما لم تسمح له بعض متاجر الهواتف المحمولة بالدخول، بسبب ملابسه الممزقة على ما يبدو، إلا أن الكثيرين رفض قبول العملات المعدنية كوسيلة للدفع.

ومع ذلك، وافق أحد المتاجر أخيرًا على قبول طريقة الدفع الفريدة الخاصة به، ثم شوهد الرجل وهو يفرغ الكيس على الأرض ويسلمه إلى صاحب المتجر وموظفيه.

وفي وقت لاحق، يظهر الفيديو أصحاب المتاجر وهم يعدون العملات المعدنية، ثم يأخذ المتسول جهاز “آيفون برو ماكس” ويفحصه، كما أنه يلتقط صورة مع صاحب المتجر، بينما يبدو الآخرون مندهشين بشكل واضح.

ومنذ مشاركته، حصد الفيديو أكثر من 34 مليون مشاهدة والعديد من الإعجابات والتعليقات، في حين أن بعض المستخدمين أحبوا التجربة، أعرب آخرون عن تقديرهم للاستجابة الحميمة لموظفي متجر الهواتف المحمولة.

وقال أحد المستخدمين: تجربة مسلية ومثيرة “، بينما علق آخر: “هذه التجربة ملحمية حقًا يا صديقي”.

وأضاف ثالث قائلاً: “احترم العملاء، فليكن أي شخص”، في حين أشار آخر: “لا تحكم على الكتاب من غلافه”. وأضاف آخر: “يجب على أصحاب المتاجر أن يتعلموا احترام عملائهم، فليكن ذلك”. كن أي شخص، فقيرًا أو غنيًا أو متسولًا.

View this post on Instagram

A post shared by Experiment King (@experiment_king)

اقرأ أيضًا:

“يمكن الخلط بينه وبين البرد”.. علامات غير متوقعة لسرطان الدم

انتبه.. علامة يتجاهلها كثيرون تنذرك بحالة قلبية مميتة

ماذا يحدث لجسمك عند تناول كوب من الشاي على الريق؟

تغيرات في لون البشرة.. احذر علامات غير شهيرة لارتفاع الكوليسترول

هل تناول السكريات يسبب مرض السكري؟- حسام موافي يكشف مفاجأة

اضف تعليق