موقع مقالة نت
اهم المقالات التي تهم القارئ العربي

“مونديال قطر وسيارة بورش”.. علاقة لاعبي كرة القدم بوالدتهم

0 9


01:39 ص


الجمعة 22 مارس 2024

كتبت-هند عواد:

“عملت أمي سبعة أيام في الأسبوع لتجعلني جيدًا وأصبح لاعب كرة قدم”.. تربط لاعبو كرة القدم علاقة خاصة مع والدتهم، فكثير من نجوم وأساطير كرة القدم، أصبحوا نجوما بفضل تضحياتها، منهم كريستيانو رونالدو.

وكان مونديال 2022 شاهدا على علاقة بعض اللاعبين بوالدتهم، إذ أن مهاجم منتخب المغرب زكريا بوفال اختارها، لتنزل معه إلى أرض الملعب، بعد التأهل التاريخي إلى نصف نهائي كأس العالم 2022.

وكانت والدة أشرف حكيمي بين آلاف الحاضرين في المدرجات، وتوجه اللاعب إليها وعانقها، مثلما فعل يوسف النصيري، ووثقت عدسات المصورين عناق مدرب منتخب المغرب وليد الركراكي، عناق حار مع والدته في المدرجات، عقب الإنجاز التاريخي في كأس العالم.

وعلى الجانب الآخر، دوما ما يعترف كريستيانو رونالدو بفضل والدته ماريا دولوريس أفيرو عليه، وقال في تصريحات نقلها موقع “Football talk”: “ربتني والدتي بالتضحية بحياتها من أجلي، كانت تنام جائعة في الليل، لم يكن لدينا نقود وعملت أمي سبعة أيام في الأسبوع لتجعلني جيدًا بما يكفي وأصبح لاعب كرة قدم، أنا أهدي كل نجاحي لها”.

وفي عبد ميلادها الـ69، في 31 ديسمبر 2023، سافر رونالدو من السعودية إلى ماديرا، للاحتفال معها وأهداها سيارة فاخرة من طراز “بورش”، ونشر هذه التفاصيل عبر حسابه على “إنستجرام” وكتب: “العائلة هي كل شيء”.

اقرأ أيضاً:

تقارير: منع الشباب والفتح من القيد في 3 فترات

التعليق الأول من محمد حمدي بعد تجديد تعاقده مع بيراميدز

اضف تعليق